‘منارة المتوسط’ تعصف من جديد بمسؤولين كبار في عمالة الحسيمة

زنقة 20 | الحسيمة

قام عامل إقليم الحسيمة “فريد شوراق” بإعفاء مسؤولين جدد بعمالة الحسيمة من مهامهم بسبب التقصير والتهاون في أداء واجباتهم المهنية، بعد سلسلة إعفاءات عصفت مسؤولي الأقسام بالعمالة التي بلغت لحدود الآن ستة إعفاءات.

وحسب مصادر إعلامية من الحسيمة ، فإن فريد شوراق أصدر قرارا يقضي بإعفاء كل من رئيس قسم التنسيق والشؤون الاقتصادية ورئيس قسم التجهيزات بالعمالة، بسبب الاختلالات التي شابت أداءهما في التسيير وتقاعسهما عن القيام بالمهام المنوطة بهما و كذا سوء التدبير لبعض الملفات الحساسة، من بينها عملية توزيع المنح الجامعية ، وملف الدقيق المدعم.

و أضافت ذات المصادر أن المسؤولين المعفيين تهاونوا في محاربة الغش في المواد الاستهلاكية بالإقليم ، وكذا سوء التدبير وضعف تتبعهم لأوراش المشروع الملكي ” الحسيمة منارة المتوسط”، من خلال التهاون في تنفيذ تعليمات صارمة صادرة من عامل الإقليم بخصوص تسريع وتيرة إنجاز أوراش تزفيت الشوارع وتهيئة الأرصفة التي تشهدها مدينة الحسيمة في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد