يتيم : صورة منتجع سويسرا كانت مُهمة رسمية وتدوينة السفر في الذات تعود لأربع سنوات !

زنقة 20 | الرباط

نفى وزير الشغل و الإدماج المهني “محمد يتيم” في بيان توضيحي توصل به Rue20.Com ما جاء في مقال منشور بالموقع بتاريخ 3 يوليوز الجاري و المعنون بـ( يتيم يقضي عطلته بمنتجعات سويسرا ويدعو المغاربة للسفر داخل ذواتهم).

و قال “يتيم” في بيانه التوضيحي الذي ننشره كاملاً ، أنه ينفي ” نفيا مطقا ما ذهبتم اليه،وأنا متواجد حاليا في المغرب ولست في اجازة خارج المغرب او في احد المنتجعات الاروبية”.

و أضاف : ” كما لم يسبق لي ان قضيت إجازتي في اي منتجع خارج المغرب، والتدوينة التي تحدثت فيها عن السفر داخل الذات تدوينة قديمة ترجع الى ثلاث او اربع سنوات رجع اليها البعض لمواصلة حملات الافتراء والتغليط ، ونفس التدوينة تؤكد انني فضلت حينها ولا زلت قضاء إجازتي داخل المغرب بل وفي اغلب الأوقات في السنوات الاخيرة داخل البيت خاصة وان السنوات الاخيرة كانت حبلى بالأنشطة والالتزامات الحزبية الوطنية التي حالت موضوعيا دون اخذ حقي في الاجازة السنوية ( سنتان انتخابيتان، بدء التكليف بوزارة الشغل السنة الماضية )”.

و استرسل موضحاً : ” الصورة التي استخدمت بالافتراء والتضليل الذي روجه البعض بالادعاء انني اقضي إجازتي ببعض المنتجعات هي صورة أخذت خلال مشاركتي بإحدى الندوات السياسية في إحدى الدول الاوروبية وهي الندوة التي لم تتجاوز مدتها 24 ساعة فقط”.

  

يشار إلى أن عدداً من النشطاء الفايسبوكيين و الإعلاميين تداولوا على حساباتهم الفايسبوكية تدوينة لوزير الشغل و الإدماج المهني دعا فيها المغاربة إلى ” الاستغناء عن العطلة و السفر خارج منازلهم و الإكتفاء بالسفر داخل الذات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد