فضيحة/ أعمدة كهربائية مزيفة بفاس تكلف 15 مليار و الداخلية تحقق في الصفقة

زنقة 20 | الرباط

أعدت لجنة المفتشية العامة لوزارة الداخلية التي زارت في الآونة الأخيرة عدداً من الجماعات الترابية بجهة فاس تقريراً حول صفقات نهيئة شوارع بمدينة فاس تكلف بها رئيس المجلس الإقليمي السابق بتنسيق مع والي الجهة السابق و طاقمه الإداري و التي كلفت ما يقرب من 15 مليار سنتيم.

و لم تنته جل هذه الصفقات التي شملت تهيئة كيلومترات في ثلاثة شوارع في فاس على ما يرام حيث رفض رئيس المجلس الإقليمي الحالي الحسين العبادي صرف مبلغ صفقة تهيئة شارع الجليش الملكي على امتداد حوالي كيلومترين و التي بلغت قيمتها حوالي 50 مليون درهم و ذلك بعد دخول شركة أخرى يوجد مقرها في الدار البيضاء على الخط ضد شركتين أشرفتا على إنجاز الصفقة و اتهمتهما بتسويق أعمدة كهربائية مزيفة و مقلدة ذات جودة رديئة تورد “الأخبار”.

و أكدت الشركة أنها سجلت منتوجها لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية و اتهمت شركتين إحداهما يوجد مقرها بفاس و الثانية بالرباط بتركيب و تسويق منتوج مزيف يقلد منتوجها و مشابه للشكل الهندسي للأعمدة المملوكة لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد