الديوان الملكي السعودي يعلن مغادرة الملك سلمان للمملكة وإنابة ولي العهد في إدارة شؤون الدولة

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن الديوان الملكي السعودي قبل قليل مغادرة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الى خارج المملكة في إجازة خاصة وإنابةولي العهد الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في إدارة شؤون الدولة .

نص البيان : صدر اليوم أمر ملكي فيما يلي نصه : بسم الله الرحمن الرحيم: الرقم : أ / 267 التاريخ : 9 / 10 / 1436هـ.. بعون الله تعالى .. نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

بناءً على المادة السادسة والستين من النظام الأساسي للحكم ، الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27 / 8 /1412 هـ ونظراً لعزمنا ـ بمشيئة الله ـ على السفر خارج المملكة هذا اليوم السبت التاسع من شهر شوال عام 1436 هـ حسب تقويم أم القرى ، الموافق 25 من شهر يوليه عام 2015 م ، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة .

كما صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: بمشيئة الله تعالى سيتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اعتباراً من هذا اليوم السبت 9 / 10 / 1436 هـ الموافق 25 / 7 / 2015 م إلى خارج المملكة في إجازة خاصة ، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد