الدرك يوقف مهرب مخدرات بسواحل الناظور ويحقق مع أربعة ‘مخازنية’

زنقة20- كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببني شيكر التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من توقيف شخص ينحدر من منطقة أمجاو، ضواحي الدريوش، ينشط ضمن عصابة لتهريب المخدرات نحو الضفة الأوروبية انطلاقا من سواحل إقليم الناظور، وحجز سيارات تستعمل في مجال تهريب المخدرات.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، تفيد أن عصابة تحاول تهريب كمية من المخدرات عبر سواحل منطقة بويافر، وعلى مقربة من مركز للمراقبة تابع للقوات المساعدة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن الشخص الموقوف كان في رفقته شريكين له، وانه مباشرة بعد تدخل مصالح الدرك، أطلق الشريكين سيقانهما للريح ولاذا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان عناصر العصابة، كانوا يخططون لتهريب كميات كبيرة من المخدرات صوب الضفة الأوروبية، إلا أن تدخل مصالح الدرك الملكي حال دون ذلك.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر، أثناء إخضاعه لعملية البحث، كشف عن هوية مرافقيه الفارين، في حين أصدرت مصالح الدرك مذكرة بحث في حقهما من اجل توقيفهما.

واستمعت مصالح الدرك الملكي إلى 3 عناصر من القوات المساعدة ورئيس نقطة مراقبة في منطقة بويافر، للتقصي في الموضوع، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار اتخاذ المتعين في حقهم.

وجرى الاحتفاظ جميع الأشخاص الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد