قاضي ‘حراك الريف’ يحاكم برلماني حد السوالم المعزول !

زنقة 20 | الرباط

بعد مرور سنة على اعتقال البرلماني الإستقلالي المعزول “زين العابدين الحواص” المعروف بـ”مول 17 مليار” حددت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء تاريخ الشروع في محاكمة رئيس بلدية حد السوالم قبل أن يتم عزله من رئاستها بعد إصدار أمر باعتقاله تنفيذاً من النيابة العامة.

و من المقرر أن تنعقد يوم الخميس 28 يونيو الجاري أول جلسة لمحاكمة البرلماني الإستقلالي السابق الذي سبق له أن ارتدى ألوان عدد من الأحزاب السياسية.

و من المنتظر أن يقف البرلماني المعزول تورد “الأحداث المغربية” أمام هيئة الحكم بالقاعة رقم 8 بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء و هي الهيئة التي ينتظر أن يرأسها المستشار علي الطرشي بغرفة الجنايات الإبتدائية المختصة للنظر في الجرائم المالية التلبسية وهو القاضي المكلف بملف “حراك الريف”.

الحواص متابع بتهم ثقيلة منها جناية الإرتشاء و تبديد و اختلاس أموال عامة و الغدر و استغلال النفوذ و المشاركة في تزوير محرر رسمي و إداري و تجاري و حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد