برلماني يهدد بالإعتصام أمام بلدية الحسيمة لمنح شركته تراخيص تسليم شقق سكنية و عامل الإقليم يتدخل

زنقة 20 | الرباط

أعلن “محمد الحموتي” البرلماني عن الأصالة و المعاصرة و المنعش العقاري، المعروف بالحسيمة الدخول في اعتصام مفتوح أمام مقر بلدية المدينة، احتجاجا على “التماطل في تسليم وثائق التسليم المؤقت وتسليم السكن للمشاريع السكنية سيدي عابد 1 و 2، الذين انتهت الاشغال بهما منذ ازيد من عامين”.

وقال الحموتي في بلاغ له ، أن “هذا التماطل ليس بريئا بالمرة وما يقع لهذا المشروع بالحسيمة تعاني منه جل مشاريعي بشكل مقصود منذ عام بمدن تطوان طنجة وهو تحامل صبياني تقوم به اطراف متعددة نتيجة حسابات سياسية مصطنعة، اعتمدت على وشايات كاذبة ولا يصدقها الا مهندسوها” على حد تعبيره.

و أضاف الحموتي أن ” الضحية الاكبر من هذه الوضعية هم المستفيدون من هذه الشقق”، مشيرا إلى أن “اعتصامه المقرر سيخوضه ابتداء من الاثنين 18 ماي 2018، امام مقر بلدية الحسيمة”.

مصادر محلية من مدينة الحسيمة أوردت أن إعلان البرلماني الحموتي الإعتصام أمام بلدية الحسيمة دفع عامل الإقليم “جمال شوراق” إلى عقد اجتماع طارئ أمس الجمعة ، تم خلاله التداول في تهديد البرلماني.

الاجتماع حضره العديد من ممثلي المصالح الخارجية للعمالة، و انتهى حسب ذات المصادر إلى إيجاد حل لقضية البرلماني الحموتي و المتعلقة بمنح وثائق التسليم المؤقت وتسليم السكن للمشاريع السكنية سيدي عابد 1 و 2، اللذين انتهت الاشغال بهما منذ ازيد من عامين”، لشركة البرلماني، بسبب ملاحظات كان قد أبداها المكتب الوطني للماء والكهرباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد