صور | 100 طفل يلتحقون بأكاديمية ‘أس ميلان’ الإيطالي بالعيون

زنقة 20 | متابعة

التحق 100 طفل ، في عمر الزهور بمركز التكوين التابع لنادي ” أس ميلانو” الايطالي الذي تم احداثه بالعيون، لتلقي التداريب في كرة القدم .

وابرز المدرب الإيطالي فابيو فكاردو، الذي يشرف على تدريب هؤلاء الاطفال ، ” ان إحداث هذا المركز الذي فتح ابوابه منذ خمسة أشهر تقريبا بالعيون ، يندرج في اطار اتفاقية الشراكة، الموقعة على مدى ثلاث سنوات، بين نادي “أس ميلانو ” وبلدية العيون، بهدف تدريب ودعم لاعبي كرة القدم الصغار .

وقال فكاردو خلال ندوة صحافية، نظمت مساء امس الخميس، بالقرية الرياضية بالعيون،” بالنسبة إلينا، علينا أن نرافق ونقود هذه المواهب الشابة لكرة القدم، ونعدهم لكي يصبحوا لاعبين محترفين”.

ومن جهته، رحب مدير مدارس كرة القدم في ميلانو ، سيلفيو برولي ، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع بلدية العيون ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الممتازة تقوم على القيم المشتركة ، من التبادل والانفتاح ، والعمل على جلب المعرفة الفنية للنادي لفائدة أبناء هذه المنطقة .

وعبر برولي عن اعجابه الكبير جدا بنوعية المرافق الرياضية الحديثة المتوفرة في مدينة العيون، والتي تشهد على الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس المدينة لتعزيز ممارسة الرياضة.

ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، عن ارتياحه الكبير في تفعيل الاتفاقية الموقعة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم لاعبي كرة القدم الشباب من أبناء المنطقة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في المجال الرياضي .

وأكد على أهمية التكوين كأساس لتنمية كرة القدم، معبرا عن التزام مجلس المدينة بمواصلة جهوده لتمكين الشباب من تطوير مواهبهم في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد