جامعة الكرة تغرم المغرب التطواني بعد رمي جماهيره للقارورات داخل الملعب خلال مباراة بركان

0

زنقة 20 | الرباط

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول حيث تم تغريم نادي سريع واد زم، مبلغ 20 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية واجتياح غرباء أرضية الملعب، وذلك خلال اللقاء التي جمع فريقه بأولمبيك أسفي برسم الجولة 28 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان برسم مؤجل الجولة 24 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

و بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني تم توقيف أيوب دبيبيح، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات كما تم توقيف عبد الرحيم السعيدي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

بالإضافة لتغريم نادي شباب المسيرة، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، لحساب فعاليات الجولة 30 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد