فيديو | ميسي يدعم ملف المغرب 2026 !

زنقة 20 | متابعة

انضم لنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى قائمة داعمي ملف المغرب لتنظيم كأس العالم 2026 و ذلك بعد لقائه بالشاب المغربي “سعد عابد” بطل ركوب الأمواج.

و ظهر البطل المغربي الذي يتابعه عشرات الآلاف على الفايسبوك برفقة نجم برشلونة ، حيث نشر صورة له مع ميسي، وعلق عليها قائلًا “السيدات والسادة.. إنه ليونيل ميسي في الصورة.. سيشارك معنا في التحدي”، وأضاف “الوصول إليه كان مستحيلاً، لكن المهمة تحققت بفضل لله”.

هذا و كان ذات الشاب المغربي قد أطلق حملة فايسبوكية لدعم ملف المغرب 2026 سماها “مايمكنش 2026” و التقى خلالها بنجوم كرة القدم من أبرزهم “إيطو” و “إنييستا”.

https://www.youtube.com/watch?v=FjoqZ509QDw

وأعلن سعد عبيد، أنه سيقوم بزيارة 26 بلدا ولقاء 26 نجما في 26 يوما، من أجل الرفع من معنويات المغاربة الحالمين بتنظيم العرس العالمي، وليؤكد أن الحلم ليس مستحيلا.

و ذكر في شريط فيديو أن النجم الكاميروني إيتو، هو الذي توسط له ليتمكن من لقاء إنييستا ومن تم ميسي، على أن يقترح نجما برشلونة نجوما آخرين ليقابلهم سعد عبيد.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني وافق على مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 16 ماي الجاري بملعب الأخير، بعد انتهاء الموسم الحالي الذي توج خلاله ببطولتي الكأس والدوري الإسباني.

وتقام المباراة على ملعب البنك الوطني بمدينة جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا، حيث ينص الاتفاق بين الطرفين على أن برشلونة يحضر بمجموعة من أبرز نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنيستا.

و يحضر المباراة رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” الذي صرح للصحافة أنه سيستغل الفرصة للترويج لملف المغرب 2026 و الضغط على دول إفريقية للتصويت للملف المغربي.

يأتي ذلك بعد أن تراجع اتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم عن دعم الملف المغربي و تأكد ذلك اليوم الإثنين حينما أعلنت وزيرة الرياضة أن برلمان بلادها قرر عدم دعم الملف المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد