صور و فيديو | إدارة الرجاء تروي تفاصيل ليلة الرعب بعد اعتراض حافلة الفريق و رشق اللاعبين بالحجارة !

زنقة 20 | الرباط

قال بلاغ صادر عن فريق الرجاء البيضاوي أن الفريق ” تعرض مساء أمس الأربعاء أثناء عودته من مدينة واد زم الى مدينة الدار البيضاء الى إعتداء شنيع و خطير من طرف بعض الأشخاص الذين قاموا بإيقاف حافلة الفريق على قارعة الطريق السيار بواسطة سياراتهم و بادروا برشق الحافلة بالحجارة و ببعض المواد الخطيرة ناهيك عن سب و شتم اللاعبين و أعضاء الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية”.

و قالت إدارة الفريق أن هذه الأفعال أسفرت “عن تكبد حافلة النادي خسائر مادية جسيمة و عن إصابة أربعة لاعبين بالفريق بإصابات بليغة على مستوى الرأس و الظهر إضافة الى إصابة سائق الحافلة إصابة جسيمة”.

  

و استنكرت مكونات نادي الرجاء الرياضي من إدارة و منخرطين و لاعبين و قدماء اللاعبين و جمهور “بكل قوة هذه الأفعال، المنافية لمبادئ الروح الرياضية و المنافسة المعتمدة على منظومة الهزيمة أو التعادل أو الإنتصار، و التي خلفت حالة من الذعر و الإكتئاب في نفسية اللاعبين و الأطقم المرافقة خاصة وأن الفريق مقبل على مقابلة مصيرية يوم الأحد المقبل في إطار منافسات كأس الإتحاد الإفريقي”.

و أعلن نادي الرجاء الرياضي “عن تضامنه المطلق مع اللاعبين و مع جميع مكونات و فعاليات نادينا العريق ” مؤكداً أنه ” ستتم اتخاذ التدابير القانونية اللازمة بهذا الصدد” و دعا “الجمهور الرجاوي العريض و الوفي الى ضرورة مساندة الفريق في إطار من المسؤولية و الروح الرياضية كما هو مشهود له به على المستويين الوطني و الدولي”.

https://www.youtube.com/watch?v=YlVtRSS9ZMU

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد