منار أسليمي: ‘أنا مع الشعب وحتى أنا مقاطع والفيديو المفبرك لا علاقة لي به’

0

زنقة 20. الرباط

قال الاستاذ الحامعي ‘منار أسليمي’، في توضيح كتبه اليوم السبت، أن شريط الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع يظهر فيه وهو يهاجم المقاطعين، لا علاقة له به وهو فيديو مفبرك.

و كتب ‘أسليمي’، في تدوينة له :

اخبر جميع الأخوات والاخوة ان فيديو مفبرك يحمل صورة لي يحاول فيه احد الأشخاص تقليد صوتي ، ويسعى الى ان ينسب لي مواقف لاعلاقة لي بها، تتعلق بموضوع حركة مقاطعة بعد المواد الاستهلاكية، والخطير في الامر هو ان يلجأ البعض الى التحريض ضد شخصي بدون الانتباه الى ان الفيديو مفبرك ومزور ويحاول تقليد صوتي بطريقة فاشلة ، وهنا أوضح انني انتمي الى الطبقات الشعبية وموقفي هو نفس موقفها ، فأنا استاذ جامعي أعيش وسط الأحياء الشعبية واسكن داخلها وأكتوي بالاسعار المرتفعة مثلها ،ولايمكنني بتاتا الدفاع شركات الحليب أو الماء أو المحروقات ، وعليه فان ما نسب لي يعتبر ظلما وبهتانا، والغريب ان حملة التحريض بفيديو مفبرك يقودها أشخاص من العدالة والتنمية وجماعة العدل والاحسان الجماعة التي احترمها ويستمر احترامي لها رغم سلوكيات بعض المنتمين اليها ضدي بخصوص هذا الفيديو المفبرك ، وأقول للجميع بان الاختلاف في الرأي لايمكن مواجهته بفيديوهات مفبركة ومحاولة تقليد صوتي الذي من الصعب تقليده ، وإنما تقارع الأفكار بالافكار .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد