توقيف 9 أشخاص بالرباط بينهم دركي حاولوا الوصول إلى الملك !

0

زنقة 20 | الرباط

ألقت مصالح الأمن بالرباط و سلا منذ الثلاثاء الماضي القبض على 9 أشخاص اشتبه في ترصدهم للموكب الملكي بمدارات مختلفة بالمدينتين و منهم سائق سيارة أجرة و دركي كما حجزت عناصر الممر الملكي دراجة نارية في ملكية رجل أمن كان يستعملها شخصان بالممر.

و تعقب مسؤول أمني كبير في ولاية أمن الرباط بزي مدني الموكب الملكي من الخلف فرصد سيارة أجرة كبيرة بحي يعقوب المنصور يسعى سائقها إلى الإلتحاق بالموكب الملكي للممر فأمر بالتحقيق مع السائق و ثلاث نساء كن يركبن معه.

و في الرباط تورد “الصباح” أوقفت عناصر الأمن شخصين بمدارة زعير بشارع محمد السادس على متن دراجة نارية أرادا تحية الملك و أثارت حركتهما ارتياباً دفع المصالح الأمنية إلى إيقافهما قصد التحقيق في هويتهما.

و في سلا أوقفت العناصر الأمنية المكلفة بحماية الممر الملكي المتجه من طريق “عين الحوالة” نحو القصر الملكي بطريق مكناس شخصين اخترقاه ليتبين أن الأمر يتعلق بدركي وصديقه نقلا إلى مقر منطقة أمن سلا إذ كانا لا يرتديان الخوذة الواقية.

و بعد أبحاث مع الدركي سلمته الشرطة القضائية إلى فرقة خاصة من الدرك الملكي التي باشرت تحقيقات معه فأنكر نيته في تعقب الموكب الملكي كما أشعر المحققون ضباطاً كباراً بالجهاز بالواقعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد