مغاربة يُهددون بمُقاطعة أتاي ‘منصف بلخياط’ بعد تصريحاته المُستفزة للمُقاطعين

0

زنقة 20 . الرباط

دعا عشرات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك، الى ادراج علامة شاي أطلقها الوزير السابق “منصف بلخياط” ضمن منتوجات حملة المقاطعة التي باشرها الألاف بمختلف مدن المملكة، عقب تصريحاته المستفزة للمُقاطعين والتي هدد من خلالها بمتابعتهم قضائياً.

وكان “منصف بلخياط” قد اعتبر أن “هذه الحملة غير مقبولة، ولن نصمت على ذلك”، وهو التصريح الذي أثار غضب الفيسبوكيين الذين هددوا بادراج علامة الشاي التي أطلقها “منصف بلخياط”، والتي خصص لها “بلخياط” مئات الملايين من السنتيمات لترويجها على التلفزيون.

وكان ألاف المغاربة قد أطلقوا حملة مقاطعة واسعة، انتشرت بسرعة قياسية بالمدن المغربية، موجهة لثلاثة منتجات دون سواها، وهو ما أثار حفيظة المُمتنعين عن المقاطعة.

الى ذلك، اعتبر المُقاطعون أن حملتهم، ليست موجهة ضد منتوج مُعين، بل هو اختيار لأكبر شركات التوزيع في كل مجال، الى أن تتراجع عن الارتفاع الذي يصفونه بالغير المقبول في منتوجاتها، وبذلك تنتهي حملة المقاطعة.

وتفاعل الألاف من المواطينن المغاربة بشكل غير مسبوق مع حملة المقاطعة، لتشمل المقاهي و أرباب المحلات التجاري الذين عبروا لشركات توزيع الماء موضوع المقاطعة وكذا الحليب عن رفضهم تسلم الشحنات اليومية التي واضبوا على تسلمها لاعادة بيعها وهو ما سيُكبد هذه الشركات خسائر كبيرة، مع ازدياد غضب المغاربة من تصريحات مسؤول احدى الشركات موضوع المقاطَعَة الذي وصف المغاربة بالخونة لوطنهم، لينضم عقبها عشرات الفنانين والمشاهير المغاربة للحملة، بينهم لطيفة رأفت، دنيا باطما، أسماء لمنور وأخرون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد