عاجل. وفاة ‘مُعاق’ أحرق جسده بالبنزين بزايو وسط تضارب للأنباء حول السبب

0

زنقة 20- زايو | كمال لمريني

فارق الشاب الذي أضرم النار في جسده بمدينة زايو، ضواحي الناظور، اليوم الثلاثاء، الحياة داخل المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، بعد تعرضه إلى حروق وصفت ب”الخطيرة”.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن الشاب المدعو مرزوق وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، أقدم على إضرام النار في جسده بعد أن صب عليه كمية من البنزين، مما أدى إلى اشتعال النيران في جسده.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الهالك كانا يعاني من مشاكل عائلية، غير أن مصادر مقربة منه كشفت انه كان قد تقدم بطلب لدى المجلس البلدي من اجل الحصول على رخصة الاستفادة من كشك، وان طلبه جوبه بالرفض شفهيا.

ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون المشاكل العائلية التي كان يعاني منها هي من دفعته إلى إضرام النار في جسده، كونه كان يشك في زوجته.

وكان الهالك، الذي هو أب لطفلة، يكتري منزلا بملغ 1000 درهم في حي المسيرة، ويعيل والدته وأخت له، عن طريق بيع السجائر والحلويات على مقربة من المقاطعة الثانية بالطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين الناظور وبركان.

وتم إيداع الهالك قسم مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، في انتظار تسليمه إلى عائلته من اجل إجراء عملية الدفن.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد