بالفيديو/شوفوا الشوهة ديال كبار المسؤولين..مدير مديرية بوزارة الصحة عاجزٌ عن تركيب جُملة مفيدة

0

زنقة 20. الرباط

وجد ‘عمر بوعزة’ مدير مديرية الصيدلة والادوية بوزارة الصحة نفسه عاجزاً عن تركيب جملة مفيدة خلال استضافته بالقناة الثانية للحديث عن غلاء الأدوية وتقريب المواطنين مما تنوي الوزارة القيام به.

و يطرح المستوى الهزيل لهذا المسؤول الذي تم تعيينه بمرسوم لرئيس الحكومة، سؤال الكفاءة بالمناصب العليا التي يتم تغليب الحزبية الضيقة فيها بشكل فج.

ذات المسؤول عن مديرية الأدوية والصيدلة كان في مرمى نيران سيل من الانتقادات، والتي وجهت له من طرف المهنيين في القطاع، إذ تم اتهامه على الهواء مباشرة خلال فترة سابقة على راديو لوكس، بأنه حاول جمع الأموال من الصناعيين بطريقة تتضارب بشكل كامل مع طبيعة منصبه، والمرتبط بتنظيم القطاع الدوائي، ما جعله لا يتوانى عن إطلاق النار في جميع الاتجاهات لإسكات منتقديه عبر التهديد بالثأر.

لأكثر من ساعة ونصف، كان عمر بوعزة مدير مديرية الأدوية والصيدلة التابعة لوزارة الصحة، هدفا لنيران ضيوف برنامج “Avec ou sans parure”  على إذاعة لوكس راديو يوم 27 فبراير المنصرم، البرنامج الذي ينشطه المهدي الطاوسي، الذي تطرق إلى الفشل التنظيمي الذي عرفته “المناظرة الثانية للدواء والمنتجات الطبية”  بالصخيرات، وهو ما كشف عنه الجزء الخامس من تحقيق لوديسك حول الوضع المقلق للصناعة الصيدلية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد