قناة ‘ميدي1 تيفي’ تتمادى وتقترف خطأً جسيماً آخر باتهام المغرب باستفزاز البوليساريو

0

زنقة 20. الرباط

لم يمر على آخر خطأ جسيم اقترفه القائمون على التحرير بقناة ‘ميدي1 تيفي’ سوى بضعة أشهر حتى تعمد هؤلاء ارتكاب خطأ جسيم لا يقل خطورة.

الغريب في أمر ارتكاب الخطأ هو تعلقه بالصحراء المغربية، بعدما سبق لذات هيئة التحرير أن وصفت الصحراء المغربية بـ’الصحراء الغربية’، عادت مرة أخرى في احدى نشراتها الصباحية لاتهام المغرب باستفزاز مليشيات البوليساريو وليس العكس.

ذات القناة سبق لها أن تعمدت مهاجمة الدبلوماسية الملكية بشكل محبوك، حينما هاجمت دولة نيجيريا في نفس الفترة التي كان المٓلك محمد السادس يقوم بزيارة اهذا البلد الافريقي الكبير، واصفة نظام ذات البلد الافريقي بالمفسد.

واستغرب متتبعون تعمد هيئة التحرير بهذه القناة التي تمول غالبية ميزانيتها من مؤسسات عمومية مغربية، الى الاساءة للوحدة الترابية للمملكة و المٓلك والمغاربة، أمام صمت المسؤولين.

الى ذلك، دعا مغاربة الى حملة تطهير بالقناة لطرد من يتعمد اقتراف الأخطاء الجسيمة عن سبق اصرار وترصد خاصة مع التحاق بعض الأسماء الموالية لأطروحات ‘انفصالية’ بهيئة التحرير بالقناة دون مباريات أو بحث في سجلهم المهني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد