الدرك يضع حداً لمغامرات شخص بمدينة زايو سرق منازل بالناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو، بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن زايو، اليوم الثلاثاء، من توقيف عنصر إجرامي وسط المدينة، موصوف ب”الخطير”، يشتبه ارتكابه لمجموعة من عمليات السرقة داخل المنازل بجماعتي رأس الماء وأولاد ستوت الواقعتين ضواحي الناظور.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بعد أن حصلت مصالح الدرك الملكي على معلومات تفيد تواجده داخل احد المنازل في حي السوق بمدينة زايو، مما جعله تتحرك على عجل إلى عين المكان حيث تم توقيفه.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن الشخص الموقوف، ينحدر من جماعة أولاد داوود أزخانين، وصادر في حقه العديد من مذكرات البحث، تتعلق ب”السرقة الموصوفة”.

ووفق المعلومات المتوفرة فان العنصر الإجرامي له علاقة بعصابة إجرامية تنشط في مجال السرقة، جرى تفكيكها، شهر مارس من عام 2017، نفذت عمليات السطو على المنال إضافة إلى سرقتها للماشية. وتواصل مصالح الدرك الملكي أبحاثها وتحرياتها للوصول إلى عناصر آخرين يشتبه ارتباطهم بالعصابة الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو، الرامية إلى تجفيف منابع المخدرات ومحاربة الجريمة.

و جرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد