أميرة قطرية : كل الدعم للمغرب لتنظيم المونديال و السعودية تمارس الإبتزاز !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد الخروج المثير و الغير المتوقع للمستشار في الديوان الملكي السعودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ بشأن الملف الذي يستحق دعم بلاده من الملفين المرشحين لتنظيم كأس العالم 2026 من ضمنها المغرب و الذي خلف الكثير من الردود على مواقع التواصل الاجتماعي خرجت أميرة قطرية لتعلن دعم الملف المغربي مهاجمةً بشكل لاذع المسؤولين السعوديين.

و قالت الأميرة القطرية ” مريم آل ثاني” على صفحتها الفايسبوكية الرسمية أن بلادها ستدعم المغرب ” “نعم قطر ستدعم المغرب وتركي آل الشيخ ليس أميرا ولكن هو مقرب من الحاكم أكثر من بعض الأمراء.. وما قاله هو يعبر عن السياسة السعودية القائمة على الابتزاز.. بمعنى شاركونا في حصار قطر ومقاطعتها وحنا راح ندعمكم”.

و أضافت في تدوينة أخرى : ” مساومة مؤسفة لدعم ملف ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم .. كل الدعم للمغرب دون أي مصلحة”.

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، نشر تغريدة على حسابه في تويتر، حول ملف ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026، تلمح إلى إمكانية عدم دعم السعودية للملف المغربي.

وكتب تركي آل الشيخ يقول : “‏لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026. وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا”.

وبعد ذلك بساعات ، نشر المسؤول السعودي تغريدة أخرى كشفت السبب الذي سيجعل السعودية لا تدعم الملف المغربي قائلا : “هناك من أخطأ البوصلة إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت دع “الدويلة” تنفعك…! رسالة من الخليج للمحيط”، في إشارة منه إلى العلاقات بين المغرب وقطر وهو ما جعل الأميرة القطرية “مريم آل ثاني” تخرج عن صمتها و تهاجم السعودية معلنةً دعم بلادها الكامل للمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد