بعدما هدأت العواصف و الثلوج .. ‘البيجيدي’ يشد الرحال للجبال لبعث الروح في ‘المصباح’ !

زنقة 20 | الرباط

أعلن حزب العدالة و التنمية أن فريقه النيابي بمجلس النواب سينظم الدورة العاشرة لـ”قافلة المصباح”، أيام 23 و24 و25 مارس 2018.

وحسب بلاغ للفريق النيابي لـ”البيجيدي” حسب ما نقله الموقع الرسمي للحزب، فإن الدورة العاشرة للقافلة، ستنظم تحت شعار “الديمقراطية أساس العدالة الاجتماعية، وستستهدف عددا من المناطق الجبلية والقروية التي تأثرت بموجة البرد الأخيرة، والتي تعاني ساكنتها من ظروف معيشية صعبة.

و ستجوب القافلة حسب ذات المصدر ستة جهات، هي طنجة تطوان الحسيمة، وجهة فاس مكناس، وجهة بني ملال خنيفرة، وجهة الشرق، وجهة درعة تافيلالت، وجهة سوس ماسة، على أن تعطى انطلاقتها يوم الجمعة 23 مارس 2018، من إقليم بولمان بجهة فاس مكناس.

مواطنون و نشطاء علقوا على “قافلة المصباح” بسخرية و نقد عارمين متسائلين عن الغرض الرئيسي من الجولة الحزبية و التي جاءت حسب قولهم متأخرة بعدما اجتاز سكان الجبال و القرى لحظات عصيبة مات فيما من مات و تشرد فيها من سقط منزله على رأسه بسبب كميات الثلوج التي تهاطلت بغزارة على مناطقهم ولم ينبري الحزب آنذلك لأي “قافلة” لفك الحصار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد