شبيبة ‘بنعبد الله’ تطوي صفحة الخلافات وتُكٓرمُ ‘إلياس العُماري’ بوشاح ‘التقدم والاشتراكية’

زنقة 20. طنجة

في التفاتة حزبية بدلالات كثيرة، أقدمت شبيبة حزب ‘التقدم والاشتراكية’ على تكريم ‘الياس العماري’ أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ و رئيس جهة طنجة، تطوان، الحسيمة بوشاح الحزب ذو المرجعية الاشتراكية الشيوعية.

و خصصت قيادات شبيبة ‘الكتاب’ ترحيباً خاصاً بالعماري الذي حضر ‘ملتقى طنجة المتوسطي’ وهو لقاء دولي نظمته ‘الشبيبة التقدمية’ بمشاركة عدد من الدول المتوسطية.

وشكل التكريم مادة دسمة لاعضاء شبيبة ‘نبيل بنعبد الله’ على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن ترحيبهم بذات الزعيم السياسي للحزب الذي كان يُنظر اليه ويوصف بـ’الوافد الجديد’.

وتناقل عدد من قيادات شبيبة حزب الكتاب، تدوينات تصف الياس العُماري بـ’الرفيق’.

و كتب أحد الشباب المنتمين لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ تدوينة رحب فيها بالعماري قائلاً :

هنيئا لك رفيقي إلياس بوشاح حزب التقدم والاشتراكية…!!!

هل هي بداية انتفاضة جديدة أم صحوة أم مجرد تقية…!؟؟؟

ألم يكن البام يسمى في أدبيات الحزب بالوافد الجديد..!؟
ألم يكن البام يوصف برمز التحكم !!؟
منذ الولادة إلى الفطم..ورغم إثبات العذرية في استشارات متعددة يظل هو هو …هو التجسيد المخزني للتحكم حسب التحليل العلمي الماركسي وتحليل ابن تيمية..!؟
ألم يكن البام في تصور ال pps جزء من مشكل إحتجاجات إقليم الحسيمة وبالتالي لن يكون طرفاً في الحل..!؟؟؟
ألم يكن الرجل محط إزدراء وتنقيص من طرف (الكتاءب الإليكترونية للحزب الحاكم… أساسا ) ومن فرسان وميليشيات والدروع الشبابية وحتى الطفولية للحزب المتحالف قُبيْل وقَبل وبُعيْد وبَعد الإستحقاقات اللتي عرت سوءة الآمر بالمكر…!!؟؟؟
هنيئا لك رفيقي إلياس بوشاح حزب التقدم والاشتراكية…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد