بنكيران يعطي تعليماته للخلفي لإفتحاص طلبات عروض رمضان

0

زنقة 20 . الرباط

أعطى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، تعليماته لمصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، لإفتحاص طلبات عروض البرامج التي تعرض على قنوات الإعلام العمومي خلال شهر رمضان.

وأكد المصطفى الخلفي أنه لتجاوز ضعف البرامج المقدمة خلال شهر رمضان “اتخذنا خطوات بناء على تعليمات رئيس الحكومة، كإعداد افتحاص وتقرير شامل لحصيلة طلبات العروض”، مبينا أنه تم في ظل سنتين إنجاز 15 طلب عروض، واستفادت حوالي 60 شركة”.

وتابع أن الخطوة الثانية هي تعديل مسطرة طلبات العروض، ثم الخطوة الثالثة هي إطلاق عملية استطلاع آراء المشاهدين وفق نظام قياس المشاهدة وقياس الرضا، لمواكبة التوجهات الفعلية بما يمكننا من الارتقاء بالأداء.

وأورد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن ما يقدم في شهر رمضان من برامج لا يرقى إلى مستوى التطلعات، مضيفا أنه ليس راضيا على الاعمال المقدمة خلال هذا الشهر الفضيل.

وأبرز الخلفي، في تعقيبه على تساؤلات المستشارين بخصوص ضعف البرامج المقدمة خلال شهر رمضان، خلال الجلس الأسبوعية للأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين اليوم الثلاثاء، أن هناك قنوات حظيت بارتفاع نسب المشاهدة خلال هذا الشهر، معربا عن آسفه لكون قنوات أخرى تراجعت عن مستواها ولازالت تختزل الانتاج الوطني في هذا الشهر فيما هو فكاهي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد