فيديو | ويحمان بحضور الرميد: ‘سيمون سكيرا’ هدد توفيق بوعشرين و عصابة صهيونية مسلحة تتدرب بالمغرب !

زنقة 20 | الرباط

قال الناشط ورئيس “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”، أحمد ويحمان، أن رئيس جمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية، “سيمون سكيرا”، هدد الصحفي المعتقل “توفيق بوعشرين” بأنه “سيرى ما يرى”.

ووصف “ويحمان” في ندوة صحفية نظمها القيادي في حزب العدالة و التنمية “عبد العلي حامي” حول قضية “آيت الجيد” الإسرائيلي “سيمون سكيرا” بـ”مجرم الحرب و الجندي في جيش الحرب الصهيوني”.

https://www.youtube.com/watch?v=k9WEa3t_EQY

و أضاف “ويحمان” بحضور وزراء عن العدالة و التنمية يتقدمهم “مصطفى الرميد” أنه بعد أيام قليلة بعد التهديد سيتم اعتقال “بوعشرين” مشدداً على أن : ” الأمر يتعلق بمصير المغرب” و متسائلاً بالقول : “هل مات أحمد الزايدي موتةً طبيعية ..هل مات باها موتةً طبيعية؟” وهو الكلام الذي أغضب الرميد و قاطعه في مرات عديدة محاولاً إسكاته.

“ويحمان” زاد بالقول أنه “رصد عصابة تتدرب على الأسلحة و سنكشفها بعد أيام فقط ..تهم المغرب و استقراره و يشرف عليها قادة صهاينة بأسمائهم و صورهم بالصوت و الصورة و هذه مسؤولية أتحملها لأننا نتعرض و نتوصل بتهديدات بالقتل”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد