حامي الدين : أنا بريئ من دم ‘آيت الجيد’ و عصابة داخل ‘البام’ تحاول النيل مني

زنقة 20 | الرباط

قال القيادي و البرلماني عن حزب العدالة و التنمية “عبد العالي حمي الدين” أنه بريئ براءة دم يوسف من قضية مقتل الطالب اليساري “آيت الجيد” سنة 1993 مشيراً إلى أنه منذ 6 سنوات وهو يعاني من حملة إعلامية ممنهجة منسقة تقف ورائها بعض الجهات و تروج لاتهامات جنائية مغرضة في حقه.

و أضاف “حمي الدين” في ندوة صحفية صباح يومه الجمعة حول “انتهاك شروط المحاكمة العادلة” تتعلق بملف متابعته حول قضية “آيت الجيد” و بحضور وزراء في الحكومة ينتمون لـ”البيجيدي” على رأسهم “مصطفى الرميد” و “لحسن الداودي” أن الإتهامات التي يواجهها حالياً ترمي إلى إدانته جنائياً حول تهم لا صلة له بها حسب قوله.

و أوضح “حامي الدين” أنه سيحضر إلى التحقيق باستئنافية فاس يوم 5 مارس القادم بعد تغيبه عن جلسة يناير الماضي بسبب التزامات برلمانية.

و اعتبر ذات المتحدث أن هناك ” من يحاول النيل من شرفي الشخصي رغم أنني التزمت الصمت لست سنوات و أعرف جيدا من يقف وراء هذه الإتهامات”.

و اتهم “حامي الدين” حزب الأصالة و المعاصرة بشكل مباشر بإثارة القضية و دعمها قضائياً حيث قال أن هناك “عصابة داخل حزب الأصالة و المعاصرة تقف وراء هذه الحملة الممنهجة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد