الحركة الشعبية تُكسر صمت الحكومة وتُدين سَب ‘أحمد منصور’ للمغاربة

0

زنقة 20 . الرباط

كسر حزب “الحركة الشعبية” الصمت المريب للحكومة ورئيسها الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، حيث أعلن الناطق الرسمي باسم الحزب الحركي “لحسن حداد” في تصريح لموقع زنقة 20، أنه و على إثر ما صدر من المدعو أحمد منصور، صحفي بقناة الجزيرة، من سب وقذف وإهانة في حق الصحفيين المغاربة، يعلن حزب الحركة الشعبية تضامنه مع الصحفيين المغاربة والصحافة المغربية خصوصا وأن هؤلاء لم يقوموا إلا بواجبهم المهني”.

و أضاف “حداد” الدي كان يتحدث باسم حزب “الحركة الشعبية” ، أنه “يشجب ما صدر من أحمد منصور (المفترض فيه أن يلتزم بأخلاقيات المهنة) من كلمات ساقطة لا تمت للعمل الصحفي بأية صلة ونطلبه باعتذار صريح للصحافة المغربية لا غبار عليه، كما يشجب حزب الحركة الشعبية استغلال أحمد منصور الدنيء للنساء واستعماله لطرق ملتوية وغير أخلاقية للنصب عليهن.

و كان حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، قد أشاد بسباب “أحمد منصور” في حق المغاربة، حيث عمد الى نشر السباب على موقعه الالكتروني بكل خَسَة، قبل ان يخلق الأمر ضجة كبرى في الوسط الاعلامي، حيث سارع قياديو الحزب الاسلامي الى سحب الخبر بشكل كامل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد