مغربيات يطلقن حملة فايسبوكية لمساندة السياحة بتونس الخضراء

0

زنقة 20 . الرباط

إثر الواقعتين الإرهابيتين اللتان تعرضت لهما تونس والضبط في متحف باردو شهر مارس الماضي وفندق سياحي بسوسة قبل أسابيع، عرفت البلاد فتورا في الجانب السياحي، الشيء الذي دفع مجموعة من النساء المغربيات إلى إطلاق مبادرة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” لتشجيع المغاربة على زيارة تونس ودعم السياحة بها.

الحملة التي تحمل اسم” حملة نساء المغرب من أجل عطلة في تونس” تهدف إلى النهوض بالسياحة في البلاد وتدارك التدهور الذي تعرض له المجال بعد الهجمات الأخيرة بمدينة سوسة والتي راح ضحيتها العديد من الضحايا، لذا فإن هذه المبادرة التي أطلقتها نساء مغربيات هدفها مساعدة البلاد على تخطي هذا الوضع عبر تشجيع المغاربة لتخصيص بعض الأوقات من عطلتهم لزيارة تونس الخضراء.

وكان آخر هجوم عرفته تونس تعرض له منتجع سياحي والذي نفذه شاب تونسي محسوب على “تنظيم الدولة الإسلامية”، ما شكل ضربة قوية لقطاع السياحة بالبلاد، إذ جعل العديد من السياح يغادرونها، فيما ألغى آخرون عطلتهم والتي كان من المفترض أن يقضوها بتونس .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد