فيسبوكيون يُطالبون الدولة بمنع الاخواني ‘مَنصور’ من دخول المغرب بعد سبه للمغاربة

0

زنقة 20 . الرباط

تناسلت مطالب بالعشرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب الدولة المغربية بمنع الاعلامي الاخواني “أحمد منصور” من دخول التراب الوطني، بعد السباب الدي أطلقه فيوجه المغاربة، سياسيين وصحافيين.

وتناقل عشرات الصحافيين المغاربة في تدوينات مختلفة، رداً على “منصور” أن الدولة عليها رد الاعتبار للمغاربة بمنعها عميل تنظيم “الاخوان” الارهابي، من دخول المغرب.

من جهة أخرى، طالب النقابة الوطنية للصحافة المغربية برد الاعتبار للمغاربة منددة بالسباب الدي أطلقه “منصور” في حق المغاربة.

الى دلك، انتقد عدد كبير من الصحافيين المغاربة، صمت وزير الاتصال “مصطفى الخلفي” خاصة وأنه الوصي على قطاع الصحافة والاعلام، حيث وجه له صحافيون انتقادات لادعة، واصفين اياه بالمتواطئ مع الاخواني “منصور”، فيما دهب أحد الصحافي في افتتاحيته، الى أن “منصور” أهان بالدرجة الأولى “الخلفي” لكونه من يُوقع بطائق الصحافيين.

وكان حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، قد سارع الى نشر سباب “منصور” للمغاربة، منتشياً بالخبر، قبل أن يُقدم على سحبه بعد ضجة اعلامية وسط الصحافيين المغاربة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد