مدراء بشركات التنمية بالدار البيضاء يحظون بأجور تفوق الوزراء و امتيازات و تعويضات للزوجات و الأولاد

زنقة 20 | الرباط

رفض عمدة الدار البيضاء “عبد العزيز عماري” الحديث خلال دورة فبراير الماضي الحديث عن رواتب مديري شركات التنمية المحلية و الإمتيازات و التعويضات التي يحظون بها و عدد السيارات و حصة المحروقات و الهواتف الموضوعة رهن إشاراتهم.

و طلب مستشار جماعي تورد “الصباح” من عمدة المدينة و المسؤول الأول نظرياً عن هذه الشركات تقديم توضيحات و الإدلاء ببعض الأرقام أو حتى تفنيد إشاعات حول حصول بعض المديرين عن رواتب شهرية صافية تصل إلى 8 ملايين سنتيم دون احتساب التعويضات و امتياز كراء عدد بلا حصر من السيارات التي يستفيد منها الأبناء و الزوجات و تستغل في “السخرة”.

و لم يفصح عبد العزيز عماري عن تفاصيل في الموضوع في حين قال مستشارون بالمدينة أن العمدة لا يستطيع الإفصاح عن أي رقم خوفاً من فضح المستور و الكشف عن فضيحة أخرى من فضائح مدينة تغرق في القروض و الديون و تعجز عن توفير الإلتزامات المالية لتنفيذ مشاريع أعطى انطلاقتها الملك في 2014 في وقت تفوق أجور مديرين بها أجور وزراء و تتضخم امتيازاتهم و تعويضاتهم حد الفضيحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد