الدوري التركي يستقطب الألماني بودولسكي والهولندي فان بيرسي

0

زنقة 20 . وكالات

أكمل لوكاس بودولسكي اجراءات انتقاله من ارسنال الانجليزي، إلى غلطة سراي التركي لكرة القدم، السبت بعدما توصل بطل الدوري التركي، لاتفاق من أجل ضم المهاجم الالماني مقابل نحو 2.85 مليون جنيه استرليني (4.45 مليون دولار)، لينجح أخيرا في محاولته الرابعة للتعاقد مع اللاعب.

ووقع بودولسكي (30 عاما)، على العقد أمام جماهير غلطة سراي حاول ضم اللاعب في آخر ثلاث سنوات.  ويسعى بودولسكي الذي شارك في مباراتين مع المانيا في كأس العالم العام الماضي ليس بينهما المباراة النهائية أمام الأرجنتين لبدء مسيرته مع غلطة سراي بعدما فشل في إثبات وجوده في صفوف ارسنال.

من جهة اخرى، بات المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على أعتاب الانضمام إلى صفوف فري فنربخشة التركي هذا الصيف.

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن فان بيرسي وافق على الانتقال باللعب للنادي التركي بعدما اقتنع بوجهة نظر مواطنه ديرك كاوت مهاجم ليفربول السابق وفينيرباخشة التركي الحالي.

وأضافت أن الصفقة يتبقى عليها فقط تفاوض الناديين على المقابل المالي، بعد الاستقرار على انضمام فان بيرسي بعقد مدته 4 أعوام، حيث تواجد وكيل أعمال اللاعب الهولندي في إسطنبول الأسبوع الماضي.

وفي خطوة لإقناع نفسه بالانتقال إلى الفريق التركي، تواجدت زوجة اللاعب وأطفاله في العاصمة التركية على مدار أسبوع للوقوف على أجواء المعيشة هناك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد