زغنون يعين أولاد اليازغي و لحليمي مدراءً جدد على رأس كبريات شركات الـCDG

0

زنقة 20 . الرباط

عين عبد اللطيف زغنون، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، كلاً من عمر اليازغي نجل الوزير السابق محمد اليازغي على رأس  صندوق الإيداع والتدبير للتنمية، وهو فرع للمجموعة مكلف بالتنمية المجالية، كما عين المامون لحليمي نجل المندوب السامي للتخطيط أحمد لحليمي على رأس شركة “مضاييف”، وهي من أكبر الشركات الاستثمارية في القطاع السياحي بالمغرب خلفاً لمونية بوستة التي عينها الملك كاتبة للدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.

و قالت مصادر مطلعة أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار ما أسماه “زغنون” استراتيجية جديدة لبعث روح جديدة في فروع المجموعة الضخمة بعدما شهدت فتوراً كبيراً و تراجعات حادة في إيراداتها خاصةً القطاع السياحي.

يشار إلى أن عمر اليازغي نجل الوزير الإتحادي السابق كان يشغل منصب المدير العام لشركة “ميد زيد” التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير فيما كان “المامون لحليمي” نجل المندوب السامي للتخطيط يشغل منصب المدير العام للفرع العقاري والسياحي لصندوق الإيداع والتدبير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد