فيديو. تفاصيل مثيرة تحكيها “فتاتي إنزكان” حول لحظات من الجحيم في ضيافة “دواعش وأمن إنزكان”

زنقة 20 . الرباط

كشفت فتاتا إنزكان، عن معطيات جديدة ومثيرة تتعلق بقضيتهما، بعد إثارة ضجة من خلال طريقة لباسهما، حيث أكدتا تعرضهما للرشق والرجم بالحجارة من طرف أشخاص، لمدة 45 دقيقة، مما تسبب لصاحب المحل الذي إختبؤوا عنده، لخسائر كبيرة.

وأوضحت الفتاتان، أن عناصر الشرطة، كانوا من “بين الذين تحرشوا بهما من خلال الكلام النابي والسب والشتم، الذي قالوه في حقهما، والطريقة التي تم إخراجهما بها من المحل الذي إحتميتا به من الأشخاص الذين هاجموهما داخل سوق شعبي بإنزكان”.

وأكدت الفتاتان في تصريح لـ”راديو بلوس”، أنهما “مُنعتا من قراءة المحضر، الذي حرر لهما قبل توقيعه، بالرغم من كونهما يعرفان القراءة والكتابة”، وأضافتا،”أن عناصر الشرطة الذين حرروا المحضر أخبروهما أنه ليس هناك شيئ مهم ليطلعا عليه”.

وتابعتا “أن الشرطة، فرضت عليهما ارتداء جلاليب لكي يخرجوهما من محل بيع مواد التجميل الذي كانوا به، وإنها (الشرطة) “صبوا جام غضبهم عليهما بـ”الكلام الساقط والعنف المعنوي”، مؤكدتين “أنه في مفوضية الشرطة، تناوب على إهانتهما والتحرش بهما أكثر من 7 عناصر من الشرطة، طوال مدة حراستهما النظرية”.

وكانت القضية(الصاية)، قد تفجرت بسبب ما قيل أنه “لباس غير محتشم ومخل بالحياء”، قد خلفت سجالا واسعا وإحتجاجات بالعديد من المدن المغربية، تنديدا بالتضيق على ” الحريات الفردية”، وتابعتهما النيابة العامة في حالة سراح، بتهمة “الإخلال بالحياء العام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد