البوقرعي: ‘نحن لا نركب موجات الحراك الإجتماعي وكل ما نقوم به هو لوجه الله والوطن’

زنقة 20. الرباط

لم يفوت خالد البوقرعي، البرلماني و الكاتب الوطني لشبيبة ‘العدالة والتنمية’ فرصة إلقائه لكلمة خلال مؤتمر شبيبته، دون مهاجمة الدولة وتحميلها مسؤولية تردي الأوضاع بعدد من المناطق فضلاً عن تحميله إياها مسؤولية الاحتجاجات بالحسيمة وجرادة.

البوقرعي لم يأتي على ذكر مسؤولية الحكومة التي يقودها حزبه، منذ سبع سنوات، مطالباً (الدولة) بتحمل مسؤوليتها والاستجابة لمطالب المحتجين بالحسيمة و جرادة.

واعتبر ذات البرلماني الذي يتوصل شهرياً براتب 6 ملايين كتعويضات من الدولة، أن حزبه ‘العدالة والتنمية’ لا يركب الموجات ولا الحراك الاجتماعي’ متناسياً أنه كان أول من سافر الى جرادة للركوب على الحراك رغم أنه برلماني بالحاجب التي تعاني من التهميش بمختلف أشكاله، بينما كان حزبه أول من ركب احتجاجات حركة 20 فبراير قبل أن يتنكر لها بعد تمكنه من استغلال الظروفً السياسية والاجتماعية حينها للفوز بالانتخابات التي استغل فيها المواطنين بشعار ‘الفساد والاستبداد’ قبل أن يمحوه من قاموسه.

البوقرعي، هاجم من سماه بجهات’البؤس’ معتبراً إياها سبب كل الشرور التي لحقت بالبلاد.

و عمد البوقرعي الى الإشارة لمرات الى احتجاجات الحسيمة وجرادة معتبراً أن ‘ما يقوم به حزب ‘العدالة والتنمية’ كله في سبيل الله وفي سبيل الوطن’.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد