رئيس جهة الشرق يؤكد انخراطه الفعلي في تنمية جرادة وكافة المناطق الحدودية

زنقة 20. وجدة

عبر رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي عن الانخراط الفعلي والكامل لمجلس الجهة الذي يرأسه للنهوض بمدينة جرادة وكافة المناطق الحدودية.

جاء ذلك خلال مشاركته الى جانب وزير الفلاحة في اجتماع بمدينة جرادة، حيث عرف حضور كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش، ومعاد الجامعي، والي ولاية جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد الى جانب كل من رؤساء الجماعات الترابية وممثلي الأحزاب السياسية والهيئات النقابية، وممثلي شباب الإقليم بمقر عمالة اقليم جرادة.

جدير بالذكر أن عبد النبي بعوي، كان قد ترأس يوم الاثنين 15 يناير 2017 الماضي بمقر مجلس الجهة الشرق وجدة، اشغال الدورة الاستثنائية التي كانت مخصصة للتداول في نقطة فريدة تتعلق بالوضعية الاقتصادية والاجتماعية بإقليم جرادة، والتي اكد فيها على ان “انعقاد هذه الدورة، يأتي في سياق جهوي يفرض علينا جميعا التحلي بمزيد من اليقظة والتعبئة الشاملة لمعالجة القضايا المرتبطة بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي يشهدها اقليم جرادة باعتباره أحد المناطق الحدودية التي سبق لمجلس جهة الشرق وان تطرق لها في دورات سابقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد