صور | الحموشي يغير زي فرق الخفر الملكي وكوكبات الدراجين المرافقة للملك

زنقة 20 . الرباط

بعد أن أعلنت ذلك في وقت سابق بمناسبة حصيلة سنة 2017 ، عممت المديرية العامة للأمن الوطني الزي النظامي الجديد لموظفي الأمن العاملين بالخفر الملكي (مديرية أمن القصور والإقامات الملكية)، وهو زي وظيفي جديد بمعايير جمالية وعناصر أمان متقدمة، تتلاءم وخصوصية المهام المنوطة بهذه الفئة من الموظفين.

و يأتي تغيير زي “الخفر الملكي” استمرارا للعملية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في مستهل سنة 2017، والتي استهدفت تعميم الزي الوظيفي الجديد والإكسسوارات الخاصة به على جميع موظفي الأمن الوطني.

  

و يتوفر زي “الخفر الملكي” الجديد على خصائص أمان قادرة على تحمل ومواجهة الإصطدامات، وموصولة بمنظومة وقائية تضم أكياسا هوائية AIR BAG، فضلا عن قفازات وأحذية جلدية وخوذة رأس تتوافر جميعها على وسائل للراحة والأمان.

و كانت مصادر إعلامية قد تحدث عن إلحاق فرق جديدة بالخفر الملكي، سبق أن تلقت تكوينات داخل المغرب وخارجه لحماية المواكب الرسمية والشخصيات المهمة خلال جولاتها الرسمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد