الرميد يتصل ببنعبد الله لتوضيح الأمور بعد حديث عن وصفه للوردي بـ’الوزير الفاشل’

زنقة 20 . متابعة

قال المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، والقيادي بحزب العدالة والتنمية، أنه لم يصف وزير الصحة السابق الحسين الوردي بـ”الوزير الفاشل”، في لقاء حزبي بأكادير.

و عبر الرميد ، في تصريح للموقع الرسمي لحزبه عن أسفه الشديد بكون أن “الجريدة التي نشرت الخبر لم تكلف نفسها عناء الاتصال قصد التأكد من صحة الخبر”.

وأوضح الرميد، أن “هناك من يحاول أن يوقع بين العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، اللذان استطاعا أن ينسجا تحالفا قل نظيره في العالم العربي، الذي يحتاج إلى ائتلاف كافة قواه الحية لتحقيق الديمقراطية الحقة”.

وتابع “أما بالنسبة إلى ما نسب إلي، فإن الأمر لا يعدو أن يكون لقاءا داخليا أجبت فيه عن عدة أسئلة تعلق بعضها بتحالفات العدالة والتنمية مع التقدم والاشتراكية، وغيره من الأحزاب، كما تطرق النقاش إلى بعض القطاعات الحكومية، ومنها الصحة”، مضيفا أنه “طبيعي أن يتحدث المرء في مثل هذه الأحوال عن الإنجازات والإخفاقات، غير أن البعض أخرج الكلام عن سياقه ونسب إلي استنتاجات غير دقيقة تماما”.

وأفاد الرميد، أنه اتصل “بالأخ الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية الأستاذ نبيل بنعبد الله وقدم له كافة المعطيات”، مردفا أنه “بنعبد الله أعرب عن تفهمه وتم إغلاق الموضوع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد