التلاعب بالمال العام يوقف مشروعاً لمحاربة الأمية بالنواصر و مسؤولين في قفص الإتهام

زنقة 20 . الرباط

باشرت مصالح المديرية الإقليمية للتعليم بالنواصر نواحي الدار البيضاء التحقيق في موضوع التلاعب بمالية مشروع لمحاربة الأمية والتربية الغير نظامية، وذلك بالاستماع لرئيسة جمعية متهمة في الملف، وكذا أحد المكونين، الذي اصر في تصريحه على عدم تسلم جميع مستحقاته المالية من رئيسة الجمعية، والتشبث بالاطلاع على شيك باسمه وقدره 12000 درهم.

ونفى المدير الإقليمي للوزارة، محمد غيور، اتهامات رئيسة الجمعية المعنية بضلوع موظفي المديرية في الخروقات، التي طالت محو الأمية والتربية غير النظامية، والتي اعتبرها اتهامات تحاول الجمعية التستر على أفعالها بتوريط المديرية.

و أوضح أنه فور توصل المديرية بشكايات الضحايا، والتي تتعلق بخروقات الجمعية، تم توقيف المشروع مع المعنية بالأمر، وانتظار ما سيفسر عنه تحقيق المديرية، والذي سيرفع للأكاديمية الجهوية لاتخاذ القرار المناسب.

وكان شريط صوتي تقول “الأحداث المغربية” قد كشف عن حجم التجاوزات والخروقات، التي شهدتها مشاريع محو الأمية والتربية غير النظامية بإقليم النواصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد