تفاصيل مثيرة حول إقدام شرطي على الانتحار بسبب خلاف مع رئيسه قام بتنقيله كإجراء إنتقامي

زنقة 20. مراكش/محمد المفرك

مباشرة بعد عدوله عن محاولة الانتحار، نقلت ولاية أمن مراكش الشرطي موضوع المحاولة لمستشفى الأمراض العقلية رغم كونه لا يعاني من أيه لا عقلي.

مصادر مطلعة أفادت لموقع Rue20.com آن سبب اقدام رجل الامن التابع لولاية امن مراكش، والذي كان يشتغل بالدائرة 15 بمنطقة دار التونسي، راجع الى خلاف مع رئيسه بالدائرة الأمنية والذي كان يشتغل برفقته بالفرقة السياحية مند سنة.

مصدرنا الموثوق إفاد أن رئيس الدائرة 15 قام بتحرير مذكرة ادارية تلزم الشرطي الذي حاول الانتحار بالانتقال للعمل بالسد القضائي بطريق فاس، الامر الذي لم يتقبله الشرطي، معتبرا الامر تصفية حسابات بينه وبين رئيسه منذ اشتغالهما بالفرقة السياحية جنباً الى جنب.

الى ذلك، عرف مقر ولاية أمن مراكش اليوم استنفارا امنياً كبيراً وسط جميع الاجهزة بعد تلقيهم خبر محاولة شرطي الانتحار من فوق بناية ولاية أمن مراكش.

ودخلت مختلف الاجهزة الامنية وعلى رأسهم والي امن مراكش، ونائب الوكيل العام وعناصر (الديستي) التي امرت باحضار والدة الشرطي، حيث دامت محاولة اقناه بالعدول عن فكرة الانتحار عشر ساعات.

ومباشرة بعد تراجع الشرطي عن الانتحار، تم اعتقاله لتتم إحالته مباشرة على متن سيارة الاسعاف الى مستشفى الامراض العقلية ابن نفيس بمراكش.

الى ذلك رفض والي أمن مراكش و عائلة الشرطي الإدلاء بأي تصريح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد