استياء لمهنيي ومجلس السياحة بعد الترويج لتهديد إرهابي وهمي على موقع مرزوكة ليلة رأس السنة

زنقة 20. الرباط

الى جانب مهنيي السياحة بالجنوب، عبر المجلس الإقليمي للسياحة بالرشيدية عن استنكاره للترويج لأخبار حول تهديد ارهابي وهمي لموقع مرزوكة السياحي ليلة رأس السنة.

وحسب بلاغ رسمي توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، كذّب المجلس الإقليمي للسياحة ما نشر وتم تداوله على بعض الصحف الورقية وبعض المواقع الالكترونية عن أحداث ووقائع تمس بالاستقرار الأمني لمنطقة مرزوكة السياحية خلال الاحتفالات برأس السنة و التي ليس لها أي أساس من الصحة.

وعبر المجلس الإقليمي للسياحة بالرشيدية عن استنكاره الشديد لهذه الادعاءات الزائفة والحملة الجائرة و الممنهجة لضرب الاقتصاد المحلي و الوطني.

وطالب ذات المجلس، المصالح القضائية لفتح تحقيق لمعرفة من يقف وراء ذلك، كما دعى كل الفاعلين الاقتصاديين إلى التعبئة واليقظة لمواجهة أعداء استقرار البلاد.

و نوه المجلس الإقليمي للسياحة بكل المتدخلين من مهنيين و وزارة السياحة ومنتخبين ورجال سلطة ومصالح أمنية على المجهودات التي يبدلونها في سبيل تنمية القطاع السياحي بالمنطقة , لما يلعبه من دور في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد