برلماني : استدعائي للتحقيق حول تسريبات لجنة التقاعد جاء بسبب موقفي من إسرائيل

زنقة 20 . الرباط

قال المستشار البرلماني عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، “عبد الحق حيسان” إن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط استدعاه للمثول أمام المحكمة يوم 25 يناير الجاري رفقة 4 صحفيين.

و كتب ذات المستشار البرلماني على صفحته الفايسبوكية يقول : ” هل ضاق صدرهم بهذه السرعة؟ بعد التنبيه الذي توصلت به و الاستدعاء من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ها هم يمرون إلى المحكمة”.

و أضاف : ” أنا متأكد انني لم اسرب اية معلومات. كما انني متيقن أن مواقف كدش التي عبرنا عليها في مجلس المستشارين هي التي ا زعجتهم” في إشارة إلى موقفه الرافض و احتجاجه على استضافة مجلس المستشارين والجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط لوزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق “عامير بيريتس”.

و ختم كلامه بالقول : ” أنهم يريدون برلمانيين مسلوبي الارادة لا يقدرون على الجهر بالحق. باغييين كلشي يشد الصف لن يرهبونا، لن يكمموا افواهنا،ولن يثنونا على مواقفنا المبدئية”.

يشار إلى أن النيابة العامة استدعت بالإضافة إلى المستشار البرلماني 4 صحفيين آخرين متهمين بتسريب تقارير لجنة تقصي الحقائق في ملف التقاعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد