زوجة عسكري تجر باشا ببوزنيقة إلى القضاء و تتهمه بالتلصص عليها و التقاط صور لها

زنقة 20 . الرباط

تقدمت زوجة إطار عسكري، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة بنسليمان، تتهم من خلالها خليفة باشا بمدينة بوزنيقة بالتلصص عليها في بيتها وتصويرها، وطلبت من النيابة العامة فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة خلفيات هذا التصرف الصادر عن رجل سلطة، وعبرت عن تخوفها من أن يصيبها مكروه جراء ذلك.

وأوضحت المشتكية، في شكاية لها، أنه يوم الجمعة 22 دجنبر الماضي، على الساعة العاشرة صباحا، بينما كانت رفقة أبنائها داخل ضيعتها المتواجدة بدوار “العجلات” بنواحي بنسليمان، فوجئت بشخصين يلتقطان صورا مباشرة للمكان الذي كانت تتواجد فيه، وذلك بعدما أقدما على قطع أجزاء من السياج المحيط بالضيعة، ما ألحق خسائر مادية لم تتمكن من إصلاحها بعد، الشيء الذي جعلها تصرخ باسم زوجها رغم غيابه، ما ارغم الشخصين على الفرار.

وذكرت زوجة الإطار العسكري، في شكايتها،حسب “الأخبار” أنها أسرعت إلى باب الضيعة، ولما فتحت رأت سيارة سوداء اللون تحمل ترقيما يشير إلى أن السيارة في ملكية الدولة “إم روج” من نوع “بوجو” وعلى متنها شخصان، وأضافت “ورغم ما أصابني وابنائي من هلع جراء ما وقع، قمت بملاحقة السيارة بعدما تمكنت من رصدها اتجاهها إلى حين أن لاحظتها مركونة أمام باب مقر باشوية بوزنيقة، بعدما أرشدني أحد الأشخاص إليها، ما جعلني مضطرة إلى معرفة المعني بالأمر”.

وأشارت المشتكية إلى أنها توجهت إلى داخل الباشوية وعندما استفسرت أحد الأشخاص عن تلك السيارة، “قال لي إنها تعود إلى باشا المدينة، فأبلغته انني ارغب في مقابلته لكنه أخبرني أنه غير موجود، وبعد إلحاحي على ذلك، اصطحبني ذلك الشخص إلى مكان تواجد السيارة حيث أكد أنها لا تعود لباشا المدينة بل هي مخصصة لخليفة القائد”.

وطلبت المشتكية من النيابة العامة إنصافها في ظل ما وقع والتعرف على هوية المعني بالأمر وما الدافع الذي جعله يقوم بذلك التصرف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد