زنقة 20 . الرباط
احتج عدد من المسافرين الذين كانوا متوجهين في رحلة جوية إلى مدينة فاس انطلاقاً من مطار “أورلي” بباريس على شركة الخطوط المغربية “لارام” بعدما قامت ببيع مقاعدهم لغيرهم.
و نقلت “الأسبوع” أن الركاب البالغ عددهم 10 مسافرين تفاجؤوا بقيام “لارام” ببيع مقاعدهم لغيرهم و طارت الطائرة نحو المغرب الإثنين الماضي و تركتهم يواجهون مصيرهم بالمطار الفرنسي.
و أضافت ذات المصادر أن المسافرين المتضررين توجهوا لمكتب الشركة بالمطار ليجدوا لافتةً كتب عليها (مقفول اليوم) لتسارع شركة الخطوط الفرنسية لتغطية الفضيحة و إركاب المسافرين المنسيين المتوجهين لمدينة فاس لنقلهم للدار البيضاء ثم فاس.
الخطوط الفرنسية و حسب ذات المصادر تعهدت بإنصاف الركاب و معاقبة مرتكبي الخطأ المقصود.