صورة. حراك مغربي يقطع مسافة طنجة جبل طارق سباحة على متن عجلة مطاطية

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت صحيفة “أوربا سير” الاسبانية، خبراص طريفاً، حول مهاجر سري مغربي، تمكن من المغامرة مساء أمس الاثنين، بعدما قطع مضيق جبل طارق على متن عجلة مطاطية.

وحسب نفس الصحيفة، فان المهاجر السري المغربي، شارف على الوصول إلى الساحل الإسباني الجنوبي على متن عجلة مطاطية، لولا تدخل البحرية الإسبانية لتوقيفه.

ورغم الحواجز الأمنية الكثيرة على المتوسط من قبل عدد الدول الأوربية، اثر غرق ألاف المهاجرين، فان المهاجر السري المغربي، بادر الى المغامرة بشكل أدهش وسائل الاعلام الاسبانية، بشكل انفرادي.

ونقلت صحف اسبانية الخير باندهاش، بعدما تمكن المغربي من امتطاء عجلة مطاطية قطرها نحو المتر الواحد ومستعينا بجدافات انتعلها في رجليه شبيهة بالتي تنتعلها الضفادع البشرية.

وحسب الصحف الاسبانية، فان المهاجر المغربي، لم تتمكن قوات السواحل الاسبانية من ترقبه، قبل أن تتمكن ادارة ميناء طريفة من اخبار قوات البحرية الاسبانية بوجود شخص وسط المياه تتقاذفه الأمواج قبيل وصوله إلى الشاطيء الإسباني، لتقوم البحرية الاسبانية بالابحار لإنقاذ الشاب المغربي الذي ثبت أنه كان على ما يرام، حيث تم عرضه على مصالح طبية للصليب الأحمر الاسباني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد