بعد إعفائه في ‘الزلزال السياسي’ .. عمارة يعيد الكاتب العام السابق لوزارة الصحة إلى عمله

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر مطلعة أن وزارة الصحة تعيش حالة ارتباك كبيرة بعد إعفاء وزير الصحة السابق “الحسين الوردي” ، إثر تحقيقات مشروع الحسيمة منارة المتوسط.

و أضافت ذات المصادر حسب ما نقلته “أخبار اليوم” أن الوزير عبد القادر اعمارة الذي تولى مسؤولية القطاع إلى حين تعيين وزير جديد، أرجع الكاتب العام السابق للوزارة “عبد العلي العلوي البلغيتي” للإشتغال في المعهد الوطني للصحة العمومية.

و أشارت ذات المصادر إلى أن مدير الموارد البشرية في وزارة الصحة هو الذي يتولى بالنيابة منصب الكاتب العام بعد إعفاء “البلغيتي” بسبب تعثر برامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

يشار إلى أن وزير النقل “عمارة” الذي يتولى قطاع الصحة مؤقتاً قام في وقت سابق بإعادة الكاتب العام السابق لوزارة النقل من النافذة بعدما خرج من الباب الواسع ضمن لائحة 14 موظفاً مطاحاً بهم بعد البحث و التحقيقات التي أنجزها قضاة مجلس إدريس جطو .

و حسب مصادر مطلعة فإن “عمارة” عين الشخص المذكور في المجلس العام للتجهيز فيما ألحق مدير الطرق المطاح به أيضاً في ملف “منارة الحسيمة” بدوانه من أجل تقديم الإضافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد