‘حامي الدين’ يُهاجم ‘الخلفي’ ويصفه بـ’مُريد’ الشيخ ‘بنكيران’

0

زنقة 20 . الرباط

وجه “عبد العالي حامي الدين” القيادي بحزب “العدالة والتنمية” انتقادات حادة لـ”مصطفى الخلفي” وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال لقاء حزبي مغلق.

وحسب “أخبار اليوم”، فان “حامي الدين” وجد نفسه في مواجهة كلامية حادة مع وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، “مصطفى الخلفي”، وعضو الأمانة العامة، في لقاء مغلق لشبيبة الحزب، حول الموقف الدي أبداه “عبد الاله بنكيران” من حراك “20 فبراير”.

وتُضيف الصحيفة، أن “حامي الدين”، عاد إلى الخلافات التي قسمت الأمانة العامة للحزب، إبان حراك 20 فبراير، منتقداً موقف الأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران” من مسيرات 20 فبراير قبل اجتماع للامانة العامة، لاتخاذ موقف جماعي من الحركة الشبابية.

موقف “حامي الدين” جعل “الخلفي” حسب “أخبار اليوم”، يُقاطعه قائلاً : “إن من حق بنكيران أن يتخذ مثل هذا القرار”.

رد “حامي الدين” حسب نفس الصحيفة، كان بالقول : “إن بنكيران نفسه، اعترف في المجلس الوطني للحزب، بأنه تسرع في اتخاذ موقف من حركة 20 فبراير قبل اجتماع الأمانة العامة للحزب، ونحن لا نريد أن نؤسس لعلاقة الشيخ والمريد في الحزب”، في إشارة إلى تبعية الخلفي لبنكيران،ف اشارة الى تبعية “الخلفي” لـ”بنكيران”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد