ابتدائية مراكش تستدعي ‘عيوش’ و ‘أبيضار’ بتهمة ‘التحريض على الدعارة والقوادة’

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر محلية بمراكش، أن فصول محاكمة “نبيل عيوش” المخرج المثير للجدل، بدأت بتوجيهه استدعاء شخصية للحضور لدى ابتدائية المدينة لأول جلسة محاكمة.

وحسب منبر صحافي محلي فان النيابة العامة بمراكش، وبمحضر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية قرر استدعاء “نبيل حكمت عيوش بن نورالدين بن عبدالقادر” المهنة مخرج، و المزداد سنة 1969 بباريس فرنسا والقاطن بمدينة الدارالبيضاء، ولبنى أبيضار بنت عمر بن محمد المزدادة سنة 1985 بمراكش المهنة “فنانة” والساكنة بمراكش، للمثول يوم الأربعاء 15 يوليوز المقبل بقاعة الجلسات رقم 03 على الساعة الواحدة زوالا، بتهمة الدعارة والقوادة وعرض مشاهد إباحية، والإخلال العلني بالحياء وتحريض قاصرين على الفجور على خلفية شكاية مباشرة تقدمت بها الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن.

ويُضيف نفس المنبر الصحافي المحلي، أن رئيس الجمعية المذكورة توصل باستدعاء في اسم عيوش وابيضار من اجل ابلاغها للمعنيين بمحل سكناهما.

وتأتي متابعة نبيل عيوش مخرج فيلم “الزين اللي فيك” وبطلته الممثلة المراكشية لبنى أبيضار على إثر الشكاية المباشرة التي تقدمت بها الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد