مباريات اليوم

الإكوادور الإكوادور
0-0
كوراساو كوراساو
01:00
تونس تونس
4-0
اليابان اليابان
05:00
إسبانيا إسبانيا
0-4
السعودية السعودية
17:00
بلجيكا بلجيكا
0-0
إيران إيران
20:00
الأوروغواي الأوروغواي
vs
الرأس الأخضر الرأس الأخضر
23:00

لا توجد مباريات

بالفيديو. مئات المواطنين بزاوية الشيخ في مسيرة على الأقدام طلباً للماء والمستشفى

زنقة 20. الرباط

نفذت ساكنة زاوية الشيخ، أمس الخميس مسيرة على الأقدام لأزيد من 70 كلمتراً نحو مدينة بني ملال، احتجاجاً على التهميش واهمال المسؤولين بتوفير المستشفيات و الماء الشروب.

وحسب مصادر حقوقية من عين المكان فان المتظاهرين نساءاً ورجالاً اجتمعتً لجنة عنهم بالمسؤولين بالولاية استطاعوا انتزاع وعود بالاستجابة لمطالبهم.

https://youtu.be/s683CTUiazE

ويعاني المواطنون بشكل كبير مع غياب المستشفيات و الماء الشروب بينما الغياب الكلي للتجهيزات الطبية ما يظطر معه المواطنون للتنقل للمدن المجاورة وكاد يتطلب ذلك من مصاريف و مسافات طويلة.

وطالب المواطنون برفع التهميش عن منطقتهم، داعين العثماني لتنفيذ ما وعد به الساكنة خلال اخر زيارة له لبني ملال لتنفيذ مشاريع تنموية بالمنطقة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد