زنقة 20. الرباط
نفذت ساكنة زاوية الشيخ، أمس الخميس مسيرة على الأقدام لأزيد من 70 كلمتراً نحو مدينة بني ملال، احتجاجاً على التهميش واهمال المسؤولين بتوفير المستشفيات و الماء الشروب.
وحسب مصادر حقوقية من عين المكان فان المتظاهرين نساءاً ورجالاً اجتمعتً لجنة عنهم بالمسؤولين بالولاية استطاعوا انتزاع وعود بالاستجابة لمطالبهم.
https://youtu.be/s683CTUiazE
ويعاني المواطنون بشكل كبير مع غياب المستشفيات و الماء الشروب بينما الغياب الكلي للتجهيزات الطبية ما يظطر معه المواطنون للتنقل للمدن المجاورة وكاد يتطلب ذلك من مصاريف و مسافات طويلة.
وطالب المواطنون برفع التهميش عن منطقتهم، داعين العثماني لتنفيذ ما وعد به الساكنة خلال اخر زيارة له لبني ملال لتنفيذ مشاريع تنموية بالمنطقة.