المغاربة مُتذمرون من برامج رمضان وهُجوم فيسبوكي على اعلانات السَكَن الاقتصادي

0

زنقة 20 . الرباط

في أول يوم من شهر الصيام، عبر الألاف من المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تذمرهم الكبير من المستوى المتدني لبرامج شهر رمضان لهده السنة.

و لم يختلف المغاربة في التعبير عن سخطهم للبرامج الترفيهية المقدمة مباشرة بعد الافطار، حيث أصبحت الاعلانات التجارية تغطي نسبة كبيرة من البرامج، في استبلاد للمغاربة، فيما غابت السلسلات الفكاهية الهادفة والمقبولة.

وطالب المغاربة بمحاكمة المسؤولين عن بث التفاهات في شهر رمضان، فيما علق أخر “تفرجنا مزياااان فالاشهارات هاد العام”.

وانتقل المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى مهاجمة القنوات المغربية الثلاث، حول تغليبها للجانب التجاري خلال الافطار، حيث تغرق شاشات قنوات “دوزيم” و “الأولى” و “ميدي1 تيفي” بالاعلانات خاصة حول “السكن الاقتصادي”.

“السكن الاقتصادي”، تحول الى موضوع سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال أول يوم من شهر رمضان، حيث تحولت قنوات الاعلام العمومي الى سوق كبير لعرض منتوجات السكن الدي أصبح يُشكل كابوساً في عيون المغاربة.

وتُقدم هده القنوات “السكن الاقتصادي” كجنة للسكن للمغاربة، فيما أصبح الجميع يعرف أن شركات “الضحى”، “أليانس”، “السعادة” و “العمران” وعدد كبير من كبريات الشركات، تُقدم “حجرات سجنية للمغاربة بدل مساكن” حسب الفيسبوكيين.

http://www.youtube.com/watch?v=9EsFjYFTM5k

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد