زنقة 20 . متابعة
أوردت تقارير إعلامية أن المهدي بنعطية، قائد المنتخب ،أصبح جاهزاً لمباراة أسود الأطلس أمام كوت ديفوار السبت المقبل، في ختام التصفيات الأفريقية لمونديال روسيا 2018.
ويخوض المنتخب الوطني، مباراة مصيرية أمام كوت ديفوار، في ختام مشوار التصفيات؛ حيث يحتاج لنقطة واحدة للظهور في روسيا، الصيف المقبل.
وأكدت ذات التقارير أنه رغم غياب بنعطية في الفترة الأخيرة عن مباريات فريقه جوفنتوس الإيطالي بالكالتشيو ودوري الأبطال، إلا أنه أكد لمدرب المننتخب هيرفي رينار، وطبيب الفريق عبد الرزاق هيفتي أنه في ظروف جيدة، وجاهز للمباراة.