زنقة 20 . متابعة
أبلغ الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، واللاعبين، من انخفاض طقس المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي.
وأكد طبيب الأهلي خلال تحذيره للجهاز الفني واللاعبين، انخفاض درجة الحرارة في المغرب مقارنة بمصر، وطالب البعثة بإحضار الزي الشتوي قبل رحلة المغرب.
وتطير بعثة الفريق الأحمر في تمام الثامنة مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي في إياب نهائي دور أبطال إفريقيا.