رواق المغرب في معرض السياحة يحصل على جائزة

0

زنقة20

حصل رواق المغرب المشارك في المعرض الدولي للسياحة في دورته 22 ،والذي تحتضنه حاليا العاصمة الروسية موسكو، على جائزة أفضل رواق ، التي تمنحها المجموعة الدولية للسياحة “انترناسيونال تراقل اند توريزم اكزيبيشن ” المشرفة على تنظيم المعارض المتخصصة في المجال السياحي. ومنحت هذه الجائزة للمشاركة المغربية ، أمس الخميس، تتويجا لطريقة تنظيم وتزيين والعرض في الرواق المغربي . واعتبرت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو، أن حصول الرواق المغربي على هذه الجائزة، التي تمنح سنويا منذ سنة 1993 تأتي تتويجا للجهود التي يبذلها المكتب لتعزيز المنتوج السياحي المغربي. وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي فضاءات خاصة للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية للمهنيين السياحيين والزبناء الروس ،فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين ،فضلا عن جناح خاص بشركة الخطوط الملكية المغربية.
ويقع فضاء رواق المغرب والذي اعتمد في تصميمه وهندسته على تنوع وغنى الثقافة المغربية التي تزاوج بين الأصالة والمعاصرة،على مساحة 255 متر مربع تعرض فيها مختلف المنتوجات السياحية المغربية? خاصة ما يتعلق منها بالسياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية وسياحة الأعمال? الى جانب التعريف ببعض المنتوجات والخدمات الفندقية الجديدة . وحسب مهنيي القطاع، فإن المغرب يسعى إلى استقطاب نحو مليوني سائح روسي سنويا في أفق سنة 2020، حيث وضع المكتب الوطني المغربي للسياحة برنامجا طموحا سيمكن من تحقيق طفرة نوعية في عدد السياح الروس المقبلين على الوجهة السياحية المغربية. ويعد المعرض الدولي للسياحة بموسكو المنظم من 18 إلى 21 مارس الجاري، احدى المحطات السنوية البارزة للعرض السياحي على المستوى الدولي ،كما يشكل فرصة لمهنيي القطاع السياحي المغربي للتواصل مع الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين من روسيا ومن مختلف بلدان العالم للترويج للمنتوج السياحي المغربي المتنوع ، فضلا عن كونه سيساهم في استقطاب وكالات اسفار جديدة للعمل مع مهنيي السياحة للترويج للوجهة السياحة المغربية .
وحسب منظمي المعرض الدولي للسياحة بموسكو ،فان هذه التظاهرة السياحية الدولية ، التي تقام على مساحة اجمالية تقدر بأزيد من 57 ألف متر مربع ،تعرف هذه السنة مشاركة نحو 2056 عارض سياحي مهني. ويتضمن البرنامج اليومي لهذه التظاهرة السياحية ،التي سيقوم بتغطية أشغالها حوالي 400 صحفي يمثلون مختلف المنابر الإعلامية الدولية والمتخصصة في المجال السياحي ،تنظيم ندوات وحوارات حول واقع السياحة في العالم وآفاقها وتقنيات التسويق السياحي والمنتوجات الجديدة للسياحة العالمية الى جانب قضايا أخرى تهم الاقتصاد والاعلام والثقافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد